الاثنين، 16 يناير 2012

اسعار نوكيا

السعر:

3,486 ج.م

توفر المنتج :
2
النوع :
N9-16GB
الماركة:
التقييمات:
لم يتم التقييم

اللون: اسود 
تفاصيل 
 متوفر باللون الأسود

نوكيا N9 هو أحدث إصدارات الشركة العملاقة في عالم تكنولوجيا الجوالات ، وهو يقدم قيمة حقيقية مقابل المال ، حيث أنه يتميز بالعديد من المواصفات والمزايا التي تجعل من اقتنائه تجربة استثنائية لعشاق عالم تكنولوجيا الاتصالات، هذا بالإضافة الى كونه يتوفر بذاكرة داخلية 16جيجا بايت.

.

تصميم جريء بشاشة كاملة
نقدّم لكم هاتف ذكي بشاشة كاملة ليس له مثيل. يتميز الهاتف بشاشة كاملة مصنعة من زجاج منحني مقاوم للخدش ومدمجة تمامًا في هيكل انسيابي من قطعة واحدة. كل تفصيل في هذا الهاتف يعكس الإبداع. تقوم الشاشة ناصعة الألوان والتي تعمل بتقنية AMOLED بعرض الصور النابضة بالحياة، وتسهل الحواف المنحنية من التمرير على شاشة اللمس أثناء تنقلك بين التطبيقات.

ثلاثة أوضاع للشاشة الرئيسية.

ثلاثة أوضاع لعرض كل ما تحتاجه. ابدأ تطبيق جديد من شاشة عرض التطبيقات، أو انتقل إلى شاشة عرض التطبيقات المفتوحة لتتنقل بين التطبيقات المفتوحة - إنها رائعة لاستكمال ما كنت تقوم به. شاشة عرض الأحداث هي المكان الذي ترى منه ما يحدث في العالم من حولك. تحديثات Facebook وTwitter المباشرة، والبريد الإلكتروني في الوقت الفعلي وغيرها من الإشعارات، كل هذا في مكان واحد.

خرائط مع الملاحة المجانية
استمتع بالوصول إلى أي مكان تريده بخاصية ملاحة السير والقيادة المجانية حول العالم وخاصية التوجه الصوتي منعطف بمنعطف. اكتشف فورًا أفضل الأشياء الموجودة في مدينتك - المقاهي والمحلات والحفلات والفنادق وغير ذلك الكثير مع عرض خطوط سير المواصلات العامة في أكثر من 80 مدينة حول العالم. حيث يتم تحميل خرائط منطقتك مسبقًا، مما يجعلك مستعدًا للانطلاق على الفور ويوفر عليك تكاليف نقل البيانات.
 أضف إلى ذلك تطبيق القيادة المحسّن للاستخدام داخل السيارة مع خيارات التحكم باللمس البسيطة.

تصفح تصفح سريع وسهل

حان الوقت للتمتع بالسرعة القصوى. يتميز هاتف Nokia N9 بمتصفح انترنت سريع، مما يعني تحميل الصفحات على شاشتك بدون وقت يذكر.
 ومع دعم HTML5، سوف تتمتع بأفضل ما على الويب بما في ذلك التطبيقات الغنية والتشغيل السريع لملفات الفيديو. كل شيء سريع وعالي الاستجابة، إضافة إلى إمكانية فتح أكثر من صفحة في آن واحد والتنقل بينها بسهولة.


كاميرا بدقة 8MP مع بصريات كارل زييس

اللحظات الخاصة التي تستحق التصوير قد تأتي في أي لحظة. مع كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل وبصريات Carl Zeiss يمكنك التقاط أفضل الصور أو تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية الوضوح.
 تعني العدسات عريضة الزاوية إمكانية وجود عدد أكبر من الأصدقاء في الصور التي تلتقطها - كل ما عليك هو النقر للتركيز ثم التقاط الصورة. شاركها فورًا عبر الإنترنت ليستمتع بمشاهدتها جميع أصدقائك أو قم بالمشاركة عبر تقنية NFC اللاسلكية عن طريق لمس الجهاز بجهاز آخر متوافق، فمع نوكيا N9


أفضل التطبيقات والألعاب

تطبيقات الهاتف المحمول كثيرة، وهي متوفرة في كل مكان. لكن المهم ليس عدد التطبيقات التي تمتلكها وإنما مدى جودتها. هناك العديد من التطبيقات عالية الجودة المحملة مسبقًا على هاتف Nokia N9، وهي تطبيقات لا غني عنها مثل Skype وFacebook وTwitter وAccuweather AP Mobile. كما تحصل على لعبة Angry Birds لتبقى مستمتعًا بوقتك لساعات طويلة فضلاً عن المزيد من الألعاب والتطبيقات التي لا غنى عنها المتوفرة في متجر Ovi.

إكسسوارات عالية الجودة
هاتف مزود بالتحسينات المثالية لك. فيوفر لك الهاتف Nokia N9 جميع الميزات الضرورية التي تحتاجها، حيث يقدم لك إكسسوارات عالية الجودة تتسم بالذكاء والأناقة. فيتميز شاحن USB السريع AC-16 من نوكيا بكابل قابل للفصل، حيث يمكنك شحن الهاتف من مقبس الحائط أو من الكمبيوتر، أو يمكنك استخدامه لنقل ملفات الموسيقى والصور. وللاستمتاع بالموسيقى والمكالمات بوضوح فائق، ما عليك سوى توصيل السماعة الاستريو WH-901 من نوكيا.

الموسيقى والفيديو
للمرة الأولى على الإطلاق، يوفر لك هاتف Nokia N9 تجربة ترفيهية رائعة بصوت منقطع النظير ومستوى فائق من الصورة عالية الوضوح. فيندمج كل من تقنيتي Dolby Headphone وDolby Digital Plus معًا لتحويل الصوت إلى تجربة شخصية منقطعة النظير من الصوت المجسم. ومن ثمّ، فيمكنك الاستمتاع بالموسيقى والأفلام عالية الوضوح المفضلة لديك في تجربة جديدة على الإطلاق، في أي مكان وباستخدام أي سماعات.



بفضل برنامج Nokia Link
، يمكنك المزامنة بين ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور، ويمكن تنزيل هذا البرنامج على هاتف Nokia N9 من على موقع نوكيا. علاوة على ذلك، يمكنك تصفح المجلدات الموجودة على الكمبيوتر لتختار ما تريد أن تصطحبه معك أو أن تحفظ على الكمبيوتر الوسائط التي أنشأتها أو قمت بتنزيلها على الهاتف. إن الأمر في غاية البساطة. ولكن لا تتوقف ميزات الهاتف عند هذا الحد، حيث يدعم برنامج Nokia Link العمل مع تطبيقي iTunes وiPhoto، وهذا يمكّنك من المزامنة بين قوائم التشغيل ومقاطع الفيديو وألبومات الصور المفضلة لديك بسهولة.



مشاركة الملفات بنقرة واحدة مع تقنية NFC
تقدّم لك تقنية NFC طريقة سهلة لمشاركة الملفات والاتصال بأجهزة أخرى لاسلكيًا. وكل ما عليك فعله هو لمس هاتف آخر يدعم تقنية NFC لمشاركة صورة أو مقطع فيديو رائع أو جهة اتصال مع صديق لك. كما يمكنك استخدام تقنية NFC لتوصيل الهواتف وممارسة الألعاب الممتعة مع لاعبين متعددين مثل Angry Birds Magic، أو يمكنك الاتصال الفوري بأي إكسسوارات تدعم تقنية NFC، مثل مكبر الصوت Play 360° اللاسلكي من نوكيا. فلا يفصلك عن الاقتران بأي جهاز سوى نقرة واحدة.

برنامج Nokia Link للكمبيوتر الشخصي وكمبيوتر Mac


بفضل برنامج Nokia Link
، يمكنك المزامنة بين ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور، ويمكن تنزيل هذا البرنامج على هاتف Nokia N9 من على موقع نوكيا. علاوة على ذلك، يمكنك تصفح المجلدات الموجودة على الكمبيوتر لتختار ما تريد أن تصطحبه معك أو أن تحفظ على الكمبيوتر الوسائط التي أنشأتها أو قمت بتنزيلها على الهاتف. إن الأمر في غاية البساطة. ولكن لا تتوقف ميزات الهاتف عند هذا الحد، حيث يدعم برنامج Nokia Link العمل مع تطبيقي iTunes وiPhoto، وهذا يمكّنك من المزامنة بين قوائم التشغيل ومقاطع الفيديو وألبومات الصور المفضلة لديك بسهولة.



حسابات بريد متنوعة في مكان واحد
تمتع بالبقاء على اتصال بالآخرين من أي مكان. فيمكنك تسجيل الدخول إلى العديد من حسابات البريد الإلكتروني الشخصية بسرعة وسهولة باستخدام تطبيق "الحسابات". وبفضل دعم الهاتف لتطبيق Mail for Exchange، يمكنك البقاء على اتصال دائم وآمن بالبريد الإلكتروني الخاص بالعمل أثناء التنقل. وليس هذا فحسب، فيندمج تطبيق البريد بسلاسة مع الأسماء ويمكنه دمج العديد من الحسابات في صندوق وارد واحد يسهل إدارته.

يمكنك الوصول إلى ما تبحث عنه في الحال
يقدّم لك الهاتف تطبيقًا يمكّنك من الوصول إلى ما تبحث عنه في الحال. فيُعد تطبيق "البحث" الجديد الطريقة السريعة للوصول إلى الصور والموسيقى والأسماء والتطبيقات وغير ذلك على هاتف Nokia N9. ما عليك سوى تشغيل تطبيق "البحث" وبدء كتابة ما تبحث عنه وستتم تصفية النتائج بما يتوافق مع البحث. إنها طريقة سهلة وسريعة للبحث عن أي ملفات قمت بتنزيلها من البريد أو أي صورة مميزة.

مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة
تمتع بالتواصل مع الأصدقاء في جميع المواقع المناسبة. فتندمج شبكات التواصل الاجتماعي التي تستخدمها مع الأسماء لتحديث المعلومات والصور والحالة الخاصة بالأسماء. ولكي نسهّل عليك التواصل مع عالمك الاجتماعي، فتظهر الإشعارات من شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل Facebook وTwitter مباشرة في شاشة عرض الأحداث، وهذا يمكّنك من الانتقال في الحال إلى الأحداث المهمة.

كن ملمًا بجميع الأحداث في حياتك
لا تجعل أي حدث يفوتك على الإطلاق. فيظل تطبيق "التقويم" في وضع المزامنة مع الجداول المتاحة على الإنترنت وتقويمات Exchange، كما يمكنك إنشاء رسائل التذكير بسهولة. وبفضل تطبيق "الساعة"، يمكنك إنشاء العديد من التنبيهات بسهولة، مع خيار لتكرار التنبيه. بالإضافة إلى ذلك، فبفضل تطبيق "المستندات"، يمكنك عرض الملفات والمرفقات التي قمت بتنزيلها وتنظيمها أيضًا، على سبيل المثال ملفات Word وExcel وPowerPoint وPDF وغير ذلك الكثير.


يأتيك في العبوة :-

-هاتف Nokia N9 الذكي بشاشة اللمس الكاملة.

-شاحن USB السريع AC-16 من نوكيا.

-كبل بيانات وشحن CA-185CD من نوكيا.

-سماعة استريو من نوكيا.

-دليل بدء التشغيل.

-كتيب معلومات المنتج.

========================================================================

السعر:

2,271 ج.م

توفر المنتج :
8
النوع :
N97 mini
الماركة:
التقييمات:
لم يتم التقييم 
تفاصيل 

انتقل إلى ما تحبه

يقوم جهاز Nokia N97 الرفيع بدمج الويب إلى حياتك ويوصلك بأصدقائك وخدمات الإنترنت المفضلة لديك بسلاسة.



الشاشة الرئيسية
خصّص شاشتك الرئيسية باستخدام الأدوات التي تجلب التغذية المباشرة من الشبكات الاجتماعية ووكالات الأنباء وخدمات الطقس. اضف علامات ووصل اختصارات لشاشتك الرئيسية لكي تكون صفحات الويب المفضلة لديك وأصدقائك على بعد نقرة واحدة احتفظ بالقدرة على إدارة البريد الإلكتروني والتقويم والموسيقى باستخدام أدوات مخصصة لشاشتك الرئيسية. حرّك المحتوى في شاشتك الرئيسية وضعه في أي مكان تريده من خلال سحب أصبعك خلال الشاشة متعددة الحواس.

التصميم
اتصل عبر هذا الجهاز الرائع الذي يتميز بغطاء معدني مصقل. المس الشاشة متعددة الحواس لكي تخصص شاشتك الرئيسية وللتجول بسهولة بين صفحات الويب والخرائط والصور والقوائم. اعرض صفحات الويب ومقاطع الفيديو والصور والخرائط في زاوية عرض طبيعية 35-درجة وذلك من خلال شاشة 3.2 بوصة مائلة مبتكرة. اكتب رسالتك بسهولة وسرعة باستخدام خاصية اللمس بالكامل أو لوحة مفاتيح QWERTY الموجودة على الشاشة.


الإنترنت
تصفح الويب بسرعة وتمتع بتنزيل سريع عن طريق وصلة Wi-Fi أو وصلة 3 جيجا عالية السرعة. اعرض صفحات الويب بالطريقة التي تشاهدها بها على شاشة عريضة بدرجة عرض 16:9 شاهد مقاطع الفيديو عالية الجودة وتمتع بالمحتويات الغنية الأخرى في الويب باستخدام دعم Abobe Flash. تفاعل مع عناصر صفحات مختلفة باستخدام إصبعك وتجول بسهولة خلال صفحات الويب على شاشة لمس مائلة. ادخل على محتوى الويب المفضل لديك مباشرة من خلال الشاشة الرئيسية القابلة للتخصيص.


الملاحة
اعرف مكانك بالضبط بسرعة وسهولة باستخدام مستقبل GPS المساعد المدمج. خطط للطريق الأمثل من البداية إلى النهاية باستخدام خرائط
Ovi Maps مسبقة التنزيل. استكشف عالمك واكتشف أماكن جديدة من خلال الخرائط المفصلة لأكثر من 200 دولة. استمر بالمضي في الطريق الصحيح باستخدام البوصلة المدمجة.


الموسيقى
تحكم في تشغيل الموسيقى الخاصة بك بلمسة من إصبعك وذلك من خلال إضافة أداة مشغل الوسائط مباشرة إلى شاشتك الرئيسية. نظم موسيقاك وانقل المقطوعات من جهاز الكمبيوتر المتوافق باستخدام Nokia Music Manager تمتع بجودة صوت فائقة باستخدام السماعات عبر وصلة Bluetooth أو موصل الصوت 3.5 ملم. خزن حتى 1700 من مقطوعاتك الموسيقية المفضلة على ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا بايت.


خدمات Ovi
خطط للطريق الأمثل وسافر إلى الوجهة التي تريدها قبل التاريخ المحدد واكتشف أماكن جديدة باستخدام Ovi Maps المدعومة بالكامل. ادخل على Ovi Store بنقرة على الشاشة ثم إختر من بين مجموعة عريضة من التطبيقات الرائعة والألعاب وورق الحائط والسمات. اكتشف واشتري الأغاني الجديدة لأشهر الفنانيين العالميين من خلال الوصول السريع لـNokia Music Store من شاشتك الرئيسية. ابقى متحكمًا في رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك من جهازك باستخدام دعم Ovi Mail.


البريد الإلكتروني
اضبط حسابات بريد إلكتروني متعددة بسرعة واحصل على جميع الرسائل الخاصة بك على جهازك عندما تحتاجها. ابقى على اتصال بأصدقائك من خلال كتابة الرسائل بشكل سريع على لوحة مفاتيح QWERTY كاملة. شارك صور عالية الجودة من خلال إرفاق صورك المفضلة مباشرة بالبريد الإلكتروني


الأسماء
ادخل على قائمة الأسماء الخاصة بك مباشرة من شاشتك الرئيسية بالنقر على أيقونة الأسماء. ابقى على اتصال مع أصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك من خلال وصول سريع إلى Ovi Contacts. احصل على إشعارات فورية من شبكاتك الاجتماعية المفضلة على الإنترنت باستخدام أدوات مخصصة لشاشتك الرئيسية.


الصور والفيديو
التقط صور عالية الوضوح وفيديو بجودة DVD باستخدام كاميرا رقمية بدقة 5-ميجابكسل. احصل على صورة زاهية وأظهر هذه الألوان النابضة بالحياة باستخدام تقنية بصريات كارل زيس. التقط صورًا رائعة بالليل أو النهار باستخدام الفلاش مزدوج المصباح. اعرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على الشاشة الكبيرة عن طريق كبل خرج التلفزيون.
خزن حتى 10 ساعات من الفيديو عالي الجودة على ذاكرة داخلية سعة 8 جيجا بايت، أو خزن حتى 30 ساعة باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD.

==============
 المواصفات الفنية:
حجم الشاشة : 3.2 بوصة – TFT.
دقة عرض :640×360 بيكسل.
الكاميرا : 5 ميجا بيكسل.
الذاكرة الداخلية : 8 جيجا بايت و ذاكرة عشوائية 128 ميجا بايت.
النغمات :نغمات MP3  .
سجل الهاتف : عدد غير محدود من الارقام.
منفذ الذاكرة :   microSD تصل الي 16   جيجا بايت.
يدعم تشغيل  MP4/MP3 player.
الرسائل :  SMS،IM ، MMS.
منفذ USB/بريد ألكتروني.
GPRS  /  بلوتوث / يدعم تقنية الجيل الثالث /واي فاي /جافا / GPS.
راديو FM.منفذ TV
جاك للسماعة  .
.
يدعم تشغيل البرامج المختلفة من ورد واكسل وباور بوينت PDF .
منظم / مصباح يدوي.
عمر البطارية : 320 ساعة
=========================================================================

السعر:

1,110 ج.م

توفر المنتج :
8
النوع :
5630
الماركة:
التقييمات:
لم يتم التقييم

اللون:
هاتف مصمم خصيصًا للاستمتاع بالموسيقى يوفر لك الهاتف XpressMusic تجربة فائقة للاستمتاع بالموسيقى تتضمن إمكانية التحكم في مفاتيح الموسيقى المخصصة بخاصية "التشغيل بالأوامر الصوتية" (say and play). كما أن الهاتف يوفر لك مساحة كبيرة لتخزين مجموعة مقاطع الموسيقى باستخدام بطاقة mircoSD سعة 4 جيجا بايت مع قابلية التوسعة حتى 16 جيجا بايت.

صوت فائق الجودة
للاستمتاع بصوت فائق الجودة، ما عليك سوى توصيل سماعات الرأس المفضلة لديك في موصل AV القياسي مقاس 3.5 ملم أو يمكنك الاستماع إلى صوت استريو م مكبرات الصوت المدمجة مباشرة.إمكانات فائقة للاتصالات استمتع باتصال أسرع بشكبة الإنترنت ووسائل أكثر للاتصال عبر تقنية Wifi وتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. كما يمكنك الاتصال بنظام الموسيقى المنزلي باستخدام بروتوكول دعم التوصيل والتشغيل العالمي (Universal Plug and Play).

كاميرا تتميز بضبط كامل للصورة
مع تقنية عمق المجال المعزّز Enhanced Depth of Field، تبقى الصورة بالكامل مضبوطة بشكل ملائم لتبقى الكاميرا بدقة 3.2 ميجا بكسل جاهزة للاستعمال دائمًا فتلتقط لحظات طبيعية مع صور أكثر وضوحًا وأوقات استجابة أسرع.

بيئة دائماً خضراء
تأثير منخفض على البيئة من خلال استهلاك أقل للطاقة وشاحن فعّال في استهلاك الطاقة. وتشتمل الرزمة على مادة تمت إعادة تدويرها مع بلاستيك أقل وهي قابلة للتدوير بنسبة 100%.
==============
 المواصفات الفنية
اللون : ازرق على رمادي.
نظام التشغيل : OS, S60 rel. 3.2
حجم الشاشة : 2،2 بوصة
دقة العرض : 240 × 320 بيكسل
ذاكرة داخلية بسعة 128 ميجابايت
ذاكرة فلاش NAND داخلية بسعة 256 ميجابايت
ذاكرة خارجية حتى 16 جيجابايت
الكاميرا : 3.2 ميجابيكسل
بطارية قياسية BL-4CT 860 mAh Li-Ion
زمن التحدث : تصل إلي 7 ساعات
معدل الزمن الاحتياطى : تصل إلي 400 ساعة
مواصفات اضافية : شبكة Wi-Fi - مشغل Mp3 - راديو FM - موصل USB - بلوتوث - خاصية الملاحة GPRs 
=========================================================================
السعر:

611 ج.م

توفر المنتج :
4
النوع :
C3
الماركة:
التقييمات:
لم يتم التقييم

اللون:

تفاصيل 


هاتف Nokia C3 الذكي - كل ما تحتاج إليه للبقاء على اتصال

إن هاتف Nokia C3 الذكي – المزود بلوحة مفاتيح QWERTY – يجعلك أقرب إلى أصدقائك وإلى مجتمعات الإنترنت بما يتميز به من مزايا المراسلة البسيطة واتصال سريع بالإنترنت يمكنك الاعتماد عليه.


الشاشة الرئيسية
1.      قم بإنشاء شاشة رئيسية خاصة بك وحدك من خلال تغيير الخلفية والموضوع الكامل والأيقونات
2.      أحصل على Facebook وTwitter مباشرة على شاشتك الرئيسية.
3.      ابقَ على تواصل مع أصدقائك - فقط حدد صورهم للاتصال بهم أو إرسالهم رسالة.
4.      تولى إدارة بريدك الإلكتروني والدردشة والتقويم والموسيقى باستخدام التطبيقات المصغرة المخصصة من على شاشتك الرئيسية.


الإنترنت
1.      اصطحب الإنترنت معك أينما ذهبت - اتصل بالإنترنت عبر 2G أو Wi-Fi.
2.      استعرض صفحات الإنترنت وابحث وتبضع وشارك عبر الإنترنت بواسطة متصفع مواقع الإنترنت بهاتفك المتحرك.
3.      استعرض صفحات الإنترنت بوضوح على شاشة العرض ناصعة الألوان مقاس 2.4 بوصة.
4.      ادخل إلى عالم المعلومات من شاشتك الرئيسية مستخدمًا التطبيق المصغر Web Search .
5.      ابق على اتصال بخدمات Ovi والشبكات الاجتماعية المفضلة إليك
6.      دع أصدقائك يعرفون مخططاتك - قم بتحديث حالتك بسهوبة وأنت على الطريق.


الرسائل
1.      اكتب رسالتك بسهولة وسرعة باستخدام لوحة مفاتيح QWERTY الكاملة.
2.      تفقد رسائلك بواسطة المفتاح المختصر المخصص.
3.      تابع تدفق محادثاتك عبر الرسائل النصية القصيرة - حيث تظهر الرسائل النصية القصيرة واحدة تلو الأخرى مع تقدم المحادثة.
4.      قم بالوصول إلى ما يصل إلى 10 حسابات بريد إلكتروني شخصية من على هاتفك - متضمناً Hotmail وGmail وYahoo! Mail.
5.      ابقَ على اتصال دائم مع أصدقائك وعائلتك من خلال خدمة Ovi Mail - حساب البريد الإلكتروني المجاني من نوكيا.
6.      دردش مع أصدقائك عبر Windows Messenger™ وYahoo!® Messenger وGoogle Talk™ وOvi Chat.


التصميم
1.      عبر عن نفسك من خلال ذلك التناسق البديع من الألوان الزاهية والطلاء المعدني الأخير الذي يمنح هاتفك شكلاً مميزاً وفريداً.
2.      تمتع برؤية أي شيء بوضوح على شاشة عريضة مقاس 2.4 بوصة
3.      اكتب الرسائل بسرعة وسهولة باستخدام لوحة مفاتيح QWERTY.
4.      استخدم المفاتيح المختصرة التي تعمل بلمسة واحدة للوصول فورياً إلى الأسماء ورسائلك.


الصور والفيديو
1.      التقط أجمل اللحظات في حياتك لحظة حدوثها بواسطة الكاميرا 2 ميجا بكسل المدمجة.
2.      احتفظ بالصور وأفلام الفيديو على الذاكرة الداخلية ذات سعة 55 ميجا بايت أو خزن المزيد على الذاكرة القابلة للامتداد حتى سعة 16 جيجا بايت.
3.      سجل مقاطع الفيديو وأنت على الطريق وشاهدها لاحقاً.
4.      شارك صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأشخاص المقربين منك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل متعددة الوسائط أو اتصال البلوتوث (Bluetooth) اللاسلكي.
5.      قم بتحميل صورك ومقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية مباشرة أو عبر خدمات المشاركة المفضلة لك.


موسيقى
1.      اعثر على الموسيقى التي تلائم حالتك المزاجية - فيمكنك أن تصحبك مساراتك المفضلة دائمًا في متناول يدك.
2.      قم بتنزيل مسارات جديدة من Ovi Music Store وقم بتنزيل مساراتك المفضلة على هاتفك مباشرة.
3.      قم بتكوين مجموعتك الموسيقية واصطحبها معك - يدعم هاتفك ذاكرة ذات سعة قابلة للتوسع حتى 16 جيجابايت
4.      استمع إلى الموسيقى وبرامج الأخبار المفضلة لديك أثناء تنقلك مع راديو FM المدمج.
5.      احصل على أحدث المعلومات على محطات الراديو المفضلة لك مباشرة على شاشتك.

==============
 المواصفات الفنية :

الحجم الشاشة : 2.4 بوصة.
الدقة: 320×240 بيكسل (TFT).
262,000 لون.
فتحة لبطاقة ذاكرة:  microSD، قابلة للتبديل الفوري، تصل إلى 16 جيجا بايت.
الذاكرة الداخلية: 55 ميجا بايت.
كاميرا 2 ميجا بيكسل (1600 × 1200 بيكسل(.
تنسيقات الصور الثابتة :  JPEG.
زوم يصل إلى 4 أضعاف (رقمي).
مدة مقطع الفيديو: ما يصل إلى سعة بطاقة الذاكرة.
إعدادات المشهد، إضاءة الفيديو، توازن اللون الأبيض درجة اللون.
راديو FM استريو (87.5-108 MHz/76-90 MHz, RDS)..
=========================================================================



السعر:

983 ج.م

توفر المنتج :
10
النوع :
C5
الماركة:
التقييمات:
لم يتم التقييم

اللون :


تفاصيل 


أنيق وسهل الاستخدام
إن الإصدار الأحدث من هاتف Nokia C5 أنيق بكل بساطة من خلال حجمه الصغير وتصميمه الكلاسيكي والغطاء الخلفي المصنوع من الفولاذ الذي لا يصدأ.


التصميم
اختر التصميم العصري للشكل الكلاسيكي مع الغطاء الخلفي المصنوع من الفولاذ المتين الذي لا يصدأ
الكتابة أسرع وأسهل أثناء التنقل من خلال لوحة مفاتيح كبيرة وسهلة الاستخدام.
شاشة 2.2 بوصة عالية الوضوح تجعل من مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو وتصفح الويب متعة كبيرة.
احفظ الكثير من الأغاني المفضلة ومقاطع الفيديو والصور من خلال ذاكرة إضافية تصل إلى 16 جيجا بايت.
صِل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB المرفق لشحنه بسهولة في المنزل وفي العمل.



الصور والفيديو
إن التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة أصبح سهلا من خلال الكاميرا ذات بؤرة التركيز الكاملة مع الضبط التلقائي وفلاش LED المزدوج.
شارك أفضل ما لديك من صور على موقع Facebook وFlickr، ثم استمتع بما يضيفه أصدقاءك من تعليقات.
استمتع بمكالمات الفيديو مع الأصدقاء والأسرة بفضل الكاميرا الثانوية الموجودة في مقدمة الهاتف.
من السهل تعديل وتنظيم صورك أثناء التنقل من خلال شاشة ناصعة بمقاس 2.2 بوصة.


الرسائل
الوصول السريع إلى الشبكات الاجتماعية - سهولة تحديد الحالة ووضع التعليقات على موقع Facebook
خدمات البريد الإلكتروني المفضلة مثل Hotmail وGmail وYahoo Mail من هاتفك.
دردش مع الأصدقاء والعائلة باستخدام خدمات الرسائل الفورية مثل Windows Messenger وGoogleTalk
حساب بريد Ovi مجاني يمكنك الدخول إليه من الهاتف والكمبيوتر.


خرائط Ovi
ملاحة مجانية موجهة صوتياً في جميع أرجاء العالم، وأدلة مجانية من Lonely Planet وMichelin والمزيد.
قم بالقيادة لوجهتك بأمان والوصول في الوقت المحدد من خلال المعلومات المرورية في الوقت الفعلي، وتحذيرات السرعات المقررة والمزيد.
تتميز خرائط Ovi بالتعليمات المرئية والمعالم الرئيسية ثلاثية الأبعاد للمساعدة في الوصول إلى وجهتك.
استكشف أماكن جديدة من خلال الخرائط لأكثر من 70 دولة وتعرف على أحوال الطقس أينما كنت.
تعرف على مكان تواجدك فيه باستخدام مستقبل A-GPSمدمج - وشاركه مع أفراد أسرتك وأصدقائك

==============
 المواصفات الفنية

حجم  الشاشة : 2.2 بوصة .
كاميرا 3.15 ميجا بيكسل -2048 × 1536 بيكسل
الدقة: 240 × 320 بيكسل (QVGA).
ما يصل إلى 16.7 مليون لون  شاشة TFT
فتحة لبطاقة ذاكرة microSD، قابلة للتبديل الفوري، تصل إلى 16 جيجا بايت.
الذاكرة الداخلية: حتى 50 ميجا بايت و ذاكرة عشوائية 128 ميجا بايت.
جهاز استقبال A-GPS مدمج*.
Ovi Maps 3.0 مسبق التثبيت.
كاميرا 3.2 ميجا بيكسل 2048 × 1536 بيكسل
تقنية EDOF عمق المجال الممتد ذات بؤرة تركيز كاملة.
زووم رقمي حتى × 4 فلاش LED.
صيغ الفلاش: تشغيل، إطفاء، وظيفة تقليص احمرار العينين.
نطاق تشغيل الفلاش: 1.5 م.
أوضاع الالتقاط: ثابت، متتالي، مؤقت ذاتي، فيديو، بانوراما .
تسجيل الفيديو بوضوح VGA.
زووم رقمي حتى ×2.
الحد الأقصى لمدة المقطع محكوم بمساحة الذاكرة الفارغة المتوفرة.
كاميرا ثانوية (QCIF) لمكالمات الفيديو.
راديو FM استريو 108-87.5 ميجا هرتز/90-76 ميجا هرتز، RDS
=========================================================================
السعر:

1,428 ج.م

توفر المنتج :
2
النوع :
C6
الماركة:
التقييمات:
لم يتم التقييم

اللون:

التواصل دائمًا مع الآخرين
 دائمًا ما يمثل الأصدقاء وأفراد العائلة الشغل الشاغل بالنسبة لنا – إن الهاتف المحمول المزود بشاشة لمس نوكيا C6 ولوحة مفاتيح QWERTY يقرّب المسافات بين جميع الأصدقاء من خلال إمكانية الوصول السهل والسريع إلى  البريد الإلكتروني للأجهزة المحمولة والأسماء وشبكات التواصل الاجتماعي المفضلة.
  
التصميم
المس الشاشة التي تتميز بسرعة عالية في الاستجابة للتنقل بسهولة عبر صفحات الويب والخرائط والصور والقوائم.
خصّص الشاشة الرئيسية باستخدام ما تفضل من الأدوات المساعدة والإشارات المرجعية لمواقع الويب (bookmarks) واختصارات للأسماء.
اسحب لوحة المفاتيح الكاملة QWERTY لفتحها واكتب الرسائل بسرعة وسهولة.
يمكنك استخدام هاتف نوكيا C6 بكل ثقة فور إخراجه من العبوة، حيث إن واجهة الهاتف سهلة الاستخدام تساعدك على إجراء جميع الاتصالات اليومية على نحو أكثر سهولة.


الرسائل
يمكنك الوصول بسهولة إلى حسابات البريد الإلكتروني متضمنة مواقع Hotmail وGmail™ وYahoo!® Mail وWindows Live™.
ابقَ على اتصال بالأصدقاء وأفراد العائلة مستخدمًا خدمة Ovi Mail، وهي عبارة عن حساب مجاني للبريد الإلكتروني من نوكيا.
اكتب الرسائل بسرعة وسهولة باستخدام لوحة المفاتيح QWERTY الكاملة.
عبّر أكثر عن مشاعرك بإرسال صورة - أرسل الرسائل متضمنة وسائط متعددة لتعبّر بها عمّا تشعر به تجاه الآخرين.


الشاشة الرئيسية
                خصّص الشاشة الرئيسية مستخدمًا أدوات مساعدة توفر لك التحديثات المباشرة من موقع Facebook وغيره من مواقع شبكات التواصل الاجتماعي.
أضف اختصارات للأسماء على الشاشة الرئيسية – فهذا يساعد على تقريبك منهم.
تحكم دومًا في البريد الإلكتروني والتقويم والموسيقى مستخدمًا أدوات مساعدة مخصصة للشاشة الرئيسية.
أضف التعديلات التي تناسبك على الشاشة الرئيسية بتغيير الخلفية والسمة والأيقونات.

خدمات Ovi
                ادخل على متجر Ovi واختر ما تشاء من مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب والخلفيات والسمات الرائعة.
تابع دومًا كل ما هو جديد في رسائل البريد الإلكتروني من على الهاتف أو الكمبيوتر باستخدام خدمة Ovi Mail المجانية مع توفر سعة 1 جيجا بايت لتخزين الرسائل.
اعرض خرائط مفصلة وتحقق من أحوال الطقس وتتبع المسار الصحيح مستخدمًا خدمة الخرائط Ovi Maps المتوفرة عبر الإنترنت.
قم بتنزيل مقاطع الموسيقى والأغاني لأشهر الفنانين على  مستوى العالم من خلال إمكانية الوصول السريع إلى متجر الموسيقى Ovi Music Store من الشاشة الرئيسية.

الخرائط
احصل على إرشادات صوتية خطوة بخطوة وتوجيهات تفصيلية عن المدن كميزة مدمجة من ترخيص الملاحة الدائم والمجاني.تعرّف على الأماكن القريبة منك مثل المطاعم والمعالم البارزة والأحداث وغيرها من نقاط الاهتمام أثناء سفرك من مكان إلى آخر مستعينًا بخدمة الخرائط Ovi Maps.
اجعل الأصدقاء يجدونك بسهولة أكثر – شارك موقعك الحالي معهم وتقابل مع الأشخاص القريبين منك.
اعرف موقعك بسرعة وسهولة مستعينًا بمستقبل A-GPS المدمج.

الصور والفيديو
                التقط صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة مستخدمًا الكاميرا الرقمية بدقة 5 ميجابكسل.
التقط صورًا رائعة في أثناء الليل أو النهار بفضل توفر ميزة فلاش LED المزدوج.
نسّق الصور لتناسب جميع المواقف من خلال التحويل بين الوضع الطولي والأفقي.
احتفظ بالصور ومقاطع الفيديو على الهاتف أو يمكنك تخزين المزيد منها مستفيدًا من الذاكرة القابلة للتوسعة حتى 16 جيجا بايت.
قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى شبكات التواصل الاجتماعي أو خدمات المشاركة المفضلة لديك مباشرة.     

==============
 المواصفات الفنية

حجم الشاشة : 3.2 بوصه-TFTشاشة تعمل باللمس
الكاميرا : 5 ميجا بيكسل
الذاكرة الداخلية : 200 ميجا بايت
النغمات :نغمات MP3
سجل الهاتف : عدد غير محدود من الارقام
منفذ الذاكرة : microSD تصل الي 16GB
يدعم تشغيل MP4/MP3 player
الرسائل: SMS،IM ، MMS
منفذ USB/بريد ألكتروني
GPRS / بلوتوث / يدعم تقنية الجيل الثالث /واي فاي /جافا /GPS
راديو FM
جاك للسماعة
منفذ TV
يدعم تشغيل برامج النت المختلفة من ياهوو وجوجل وماسنجر
امكانية تشغيل ملفات الفلاش
يدعم تشغيل برنامج Document viewe
منظم
عمر البطارية : 384 ساعة احتياطية
مواصفات اضافية : مشغل Mp3 - راديو FM - موصل USB - بلوتوث- خاصية الملاحة : GPS وA-GPS مدمجة
=========================================================================
السعر:

1,837 ج.م

توفر المنتج :
2
النوع :
C7
الماركة:
التقييمات:
لم يتم التقييم

اللون:
فضي 
تفاصيل 

البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية
مُصمم خصيصًا لتبقى دائمًا على اتصال
كل شيء جاهز منذ الاستخدام الأول علماً أنّ البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية مضمنة بالكامل. الأمر الذي يعني استلام رسائل البريد الإلكتروني الشخصي والخاص بالعمل في الوقت الفعلي مباشرة على شاشتك الرئيسية. والحصول على تحديثات مباشرة من Facebook وTwitter على مدار الساعة لتبقى على اطلاع دائم. ما عليك سوى اختيار ما يناسبك.

مشاركة فورية عبر الإنترنت
شارك حالتك وصورك وموقعك
يساعدك هاتف Nokia C7 في مشاركة كافة أمور حياتك فور حدوثها. تسهل التطبيقات المحملة مسبقًا مشاركة الأخبار وتحديث معلوماتك وموقعك عبر موقع أو أكثر من مواقع الشبكات الاجتماعية. أو سجل اسمك في خرائط Ovi ليتمكن الآخرون من معرفة مكانك وتقوم باللقاء بأصدقائك القريبين. وعندما تلتقط صورة رائعة أو فيديو للمشاركة، قم بتحميله بكل بساطة على Facebook وTwitter.

شاشة رئيسية قابلة للتخصيص بالكامل
بريد إلكتروني في الوقت الفعلي وتحديثات مباشرة على مدار الساعة
من هنا يبدأ كل شيء. شاشتك الرئيسية على اتصال مباشر وتحديث دائم من الاستعمال الأول. رسائل البريد الإلكتروني الجديدة والتحديثات من Facebook وTwitter وعناوين الأخبار وغيرها الكثير - كل ماتريده في متناول يدك. ويمكنك إضافة الإختصارات إلى خمس شاشات رئيسية قابلة للتخصيص للدخول إلى كثير من التطبيقات المفضلة لديك بمجرد لمسة واحدة.

جمال التصميم 
رفيع وقوي في الأداء
صغير في الحجم، قوي في الأداء -Nokia C7 فيه كل ما تتمناه. هاتف ذكي أنيق يجمع بين الهيكل المصنوع من الفولاذ الذي لا يصدأ والزجاج النقي بتصميم رفيع الحجم. كل شيء يبدو غاية في الوضوح على الشاشة التي تعمل باللمس بتقنية AMOLED، لتتمتع بالألوان الزاهية والتفاصيل الحقيقية. وبمجرد استخدام الهاتف للكتابة أو تصفح الإنترنت ستشعر مباشرة بمدى تميزه.

تواصل واكتشف وشارك
مزود بتقنية NFC
تتيح لك تقنية NFC الاتصال والمشاركة بسهولة دون عناء أو الحاجة إلى أسلاك. ما عليك سوى لمس هاتف Nokia C7 على السماعة المتوافقة لبدء الاقتران السريع اللاسلكي أو المس أي هاتف آخر مزود بتقنية NFC واستمتع بمشاركة الصور والفيديو والأسماء كما يمكنك أيضًا تشغيل الألعاب التي تضم عدة لاعبين ومشاركتها مع الأصدقاء. ابحث أيضًا عن علامة NFC على إعلانات الأفلام والأماكن الأخرى من أجل المحتوى التفاعلي الحصري.

كاميرا 8 ميجا بكسل وفيديو عالي الدقة
صوّر أروع اللحظات بدقة عالية
استخدم هاتف Nokia C7 كلما تسنّت لك فرصة التقاط الصور - بفضل جهاز الاستشعار 8 ميجا بكسل تحصل على أفضل النتائج كل مرة. انتقل لوضعية الفيديو عالي الوضوح لتصوير أفلامك بجودة مذهلة عالية الوضوح، ثم استمتع بعرضها في ما بعد على الشاشة الساطعة التي تعمل بتقنية AMOLED. ومن السهل جداً مشاركة الصور الموجودة في الأستوديو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال تحميلها مباشرةً على Facebook وTwitter.

==============
 المواصفات الفنية
نظام ااتشغيل :  Symbian^3 OS  
حجم الشاشة : 3.5 بوصة تعمل باللمس
دقة العرض :360 × 640 بيكسل
الذاكرة : ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجابايت
الكاميرا : 8 ميجا بيكسل
بطارية :   Li-Ion 1200 mAhBL-5K
زمن التحدث : يصل إلى 9 ساعات و 30 دقيقة 2 G
و 5 ساعات 3G
معدل الزمن الاحتياطي : ما يصل الى 552 ح 2G
يصل الى 648 ساعة 3G
مواصفات اضافية : مشغل Mp3 - راديو FM - موصل USB - بلوتوث - نظاما الملاحة : GPS وA-GPS مدمجة
=========================================================================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق